الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، مي عمر تروج لـ "نعمة الأفوكاتو" عبر الفيس بوك

مي عمر

مي عمر

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، تشارك الفنانة مي عمر جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على السوشيال ميديا، وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة.

نشرت الفنانة مي عمر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"، حيث كانت الصورة عبارة عن البوستر الدعائي لمسلسلها «نعمة الأفوكاتو»، الذي سوف يشارك في الموسم الرمضاني 2024، و قد نال البوستر إعجاب الكثير من المتابعين لها عبر حسابها، وعلقت عليها قائلة:" مسلسل نعمة الا فوكاتو على أم بي سي للمخرج محمد سامي..رمضان 2024".

البوست الخاص بـ مي عمر 

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تجسد مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات،  والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

أبطال مسلسل  نعمة الأفوكاتو

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتتاج مها سليم فورميديا .

آخر أعمال مي عمر 

يذكر أن أخر عمل شاركت فيه الفنانة مي عمر كان مسلسل" علاقة مشروعة"، العمل تدور قصته حول تورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث، المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسينت شوقي و ميمي جمال، المسلسل من تأليف سامح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي.