الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، نجوم يشاركون في المارثون الرمضاني بعد غياب طويل

يحيي الفخراني

يحيي الفخراني

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، يتنافس النجوم وصناع الدراما في شهر رمضان، على أفضل عمل درامي حيث يعرض أكثر من 15 مسلسل مابين 15حلقة و 30حلقة، وينتظر الجمهور العربي الدراما المصرية التي تعتبر في قمة تنافسها في شهر رمضان المبارك، حيث اعتاد الجمهور على مشاهدة أبطاله في أعمال ذات الطابع الرمضاني؛ لتصبح تلك عادة عند الجمهور وهي انتظار الأعمال الفنية التي تقدم في شهر رمضان بفارغ الصبر.

اعتاد الجمهور العربي على مشاهدة الفنانين المصرين بصفة خاصة؛ لما تميزت بيه الدراما المصرية في الوطن العربي، حيث أنهم تعلقوا بكبار النجوم الذي حرصوا على التواجد في شهر رمضان بصفة مستمر بواسطة اعمال جعلت منهم ملوك الدراما العربية، منهم الفنان الكبير يحيي الفخراني و هاني رمزي و خالد النبوي و الكثير من النجوم، نعرض لحضراتكم في السطور القادمة أهم الوجوه التي تغيبت عن الجمهور وشاركوا في رمضان 2024.

البوستر الرسمي لمسلسل عتبات البهجة 

يحيي الفخراني في عتبات البهجة

صدرت رواية «عتبات البهجة» لـ« إبراهيم عبد المجيد» في عام 2005م، وتدور حول شخصية خمسينية، وتحاور نفسها عن مفترق حياتها، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.

قصة مسلسل عتبات البهجة

مسلسل «عتبات البهجة» بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.  

البوستر الرسمي لمسلسل بدون مقابل

هاني رمزي في بدون مقابل

قصة المسلسل تدورفي إطار درامي ويحكي بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، ومن المقرر أن يرصد المسلسل مجموعة قصص لأبطال قدموا تضحيات من أجل الوطن، أي تدور أحداثه في إطار اجتماعي سياسي وطني، لذا من المتوقع أن يحقق نجاحا مختلفا للفنان هاني رمزي.

أبطال مسلسل بدون مقابل

المسلسل من بطولة الفنان هاني رمزي، عمرو عبد الجليل، داليا البحيري، وفاء عامر، محمد أبو داوود، سلوى عثمان، نسرين طافش و خالد سليم، المسلسل من تأليف حسام موسى، ومن إخراج جمال عبد الحميد.