السبت، 06 يوليو 2024

03:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تأجيل جلسة محاكمة الفنان محمد رمضان لـ6 مارس للنطق بالحكم

محمد رمضان

محمد رمضان

أمة الله عمرو

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير الجاري، بتأجيل جلسة محاكمة الفنان “محمد رمضان” لجلسة يوم 6 مارس القادم، للنطق بالحكم النهائي.

محمد رمضان يوضح موقفه من القضية أمام القاضي
وكشف الفنان محمد رمضان في استجوابه أمام القاضي بالمحكمة، أن أحد الأشخاص تواصل معه وأبلغه أنه من أحد العاملين بالبنك، من فريق خدمة العملاء، وأن حدث مشكلة كبيرة في رصيد حسابه وتم إيقافه، وأنه لم يروج إشاعات كاذبة للبنك أو سب وقذف.

تنظر الآن محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلسة محاكمة الفنان “محمد رمضان”، بتهمة ترويج ونشر العديد من المنشورات الكاذبة، عبر صفحته الرسمية على موقع تواصل اجتماعي “فيس بوك”، بخصوص بنك شهير.

ووصل الفنان “محمد رمضان” لمحكمة جنايات جنوب الجيزة، مع حراسة مكثفة وقام بتسليم نفسه لأمن الجلسة، وتم إيداعه داخل قفص الإتهام في قاعة 5، مثل أي مواطن مصري في موضع إتهام.

وكانت في وقت سابق، قد قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، بحبس الفنان محمد رمضان سنة مع الغرامة، في الدعوى القضائية التي رفعها أحد المحامين ضده، بتهمة نشر أخبار كاذبة بخصوص بنك شهير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.