الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مخالفات في عملية شراء تذاكر نادي الاتفاق قبل مواجهة الهلال بدوري روشن

الاتفاق والهلال

الاتفاق والهلال

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الأربعاء، عن وجود مخالفات في عملية شراء التذاكر المخصصة لنادي الاتفاق قبل مباراته مع الهلال في دوري روشن السعودي. 

ومن المقرر أن يلتقي الهلال والاتفاق يوم الاثنين المقبل في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي الممتاز «دوري روشن».

ووفقًا لتقرير صحيفة الشرق الأوسط، الصادرة اليوم ، فإن إدارة نادي الاتفاق قد اكتشفت وجود عدد كبير من المتجاوزين في عملية شراء التذاكر المخصصة لجماهير الفريق. 

وقد تم ملاحظة شراء عدد من التذاكر بواسطة مجموعة محدودة من الأشخاص باستخدام حسابات مختلفة، ثم إعادة بيعها في السوق السوداء بأسعار مرتفعة.

وأكدت الصحيفة أن مصدرًا في نادي الاتفاق أبلغها بأنه تم رصد أكثر من 150 تذكرة مخالفة، وسيتم استعادتها وإعادة طرحها في السوق بعد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين.

ويحتل الهلال حاليًا صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، بينما يأتي الاتفاق في المركز الثامن برصيد 28 نقطة. 

عودة بطل إفريقيا لتدريبات الاتفاق السعودي

وفي سياق أخر، استقبل لاعبي الاتفاق السعودي زميلهم الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق يوم أمس الثلاثاء، باحتفال حضره زملائه ومسؤولي النادي، وذلك بعد عودته للتدريبات الجماعية، عقب تتويج منتخب بلاده، كوت ديفوار، بكأس أمم إفريقيا 2023.

وعاد فوفانا إلى المملكة العربية السعودية في وقت متأخر من مساء يوم الإثنين، الماضي استعدادًا للانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية يوم أمس الثلاثاء، قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال في الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن سيكو فوفانا قد انضم إلى صفوف الاتفاق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمًا من نادي النصر.

وسيكون جاهزا للمباراة المنتظرة بين الاتفاق والهلال يوم الاثنين المقبل، الموافق 26 فبراير، وذلك ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search