الخميس، 11 يوليو 2024

04:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"بلتون القابضة" توقع اتفاق تعاون مع مجموعة بنك إفريقيا

بلتون القابضة

بلتون القابضة

عبد الرحمن المصري

أعلنت شركة بلتون القابضة، توقيع اتفاقية إطارية واسعة النطاق مع مجموعة بنك إفريقيا لتعزيز التعاون المشترك بين المجموعتين في القارة الإفريقية.

وكشفت بلتون القابضة عن توقيع اتفاقية مع مجموعة BOA «الشركة القابضة لبنك إفريقيا»، وهي مجموعة تدير الشركات التابعة لها في منطقة جنوب الصحراء الكبرى.

بلتون القابضة

يأتي التحالف ضمن إطار اهتمام الشركة بتعزيز تواجدها في القارة الإفريقية، وتعظيم فرص النمو المتوقعة لكل من الشركة المصرية والمجموعة الإفريقية، وذلك من خلال تطوير وتقديم منتجات وخدمات متنوعة في السوق الإفريقية.

وتمثل تلك الشراكة بين شركة بلتون القابضة، ومجموعة BOA خطوة مهمة، في مسيرة كل من الكيانين، لتحقيق النجاح المشترك، مع تعميق الاستفادة من التكامل بينهما لفتح آفاق جديدة للتعاون في القارة الإفريقية.

وحققت شركة بلتون القابضة، العديد من المؤشرات الإيجابية، التي جعلتها ضمن أكثر الشركات نموًا في السوق المصرية، وتعد «بلتون القابضة» ضمن الشركات الرائدة في مصر، لتقديم الخدمات المالية، وقد أنجزت عددًا من الأعمال مكنها من التواجد بقوة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


وتقدم الشركة مجموعة متكاملة ومتنامية من الحلول والخدمات المالية، والتي تشمل الوساطة في الأوراق المالية، وخدمات الترويج وتغطية الاكتتاب، وإدارة الأصول، والبحوث، والاستثمار المباشر، فضلًا عن تقديمها خدمات التمويل غير المصرفي، بما فيها التأجير التمويلي والتخصيم ورأس المال المخاطر، والتمويل متناهي الصغر، والتمويل العقاري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية .