السبت، 06 يوليو 2024

04:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أحمد بحر » في ضيافة لميس الحديدى..إعرف التفاصيل

كزبرة

كزبرة

مصطفى شلي

كشف مطرب المهرجانات كزبرة، عن قراره في استخدام اسمه الحقيقي في أعماله المقبلة؛ وذلك بعد النجاح الكبير غير متوقع الذي حققه في فيلم الحريفة… وقد إستضافت لميس الحديدى في برنامجها اليومي ،  أحمد بحر  وشهرته كزبرة في حلقة متميزة .

أعرب مطرب المهرجانات كزبرة، عن نيته في استرجاع اسمه الحقيقي، وهو أحمد بحر وذلك بسبب اعتزازه باسم عائلته، وجاء ذلك ضمن استضافته هو ونجوم عمل فيلم الحريفة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة"، وتحدث:"اسم العائلة بحر والناس حبت اسم كزبرة، لكن هغيره بسبب التمثيل".

وأضاف:" أنا هدفي الأول كان التمثيل ولجأت للغناء على السوشيال علشان مكنتش عارف أوصل لهدفي، في الأساس كنت عاوز أمثل، لكن لكوني منحدر من منطقة شعبية مكنتش عارف أعمل إيه علشان أمثل، وبدأت أعمل أي حاجة تساعدني زي إني أغني أو أعمل اسكتشات.. أي حاجة المهم حد يشوفني".

أبطال فيلم الحريفة

العمل من بطولة الفنان نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، نور إيهاب، خالد الذهبي، كريمة منصور، عبد الرحمن أحمد، شريف دسوقي وفراس سعيد، الفيلم من تأليف إياد صالح ومن إخراج رؤوف السيد.

بوستر فيلم الحريفة 

قصة فيلم الحريفة

تُجبر الظروف "ماجد" على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

بوستر فيلم الحريفة 

إيرادات فيلم الحريفة

وفي سياق منتصل، حقق فيلم «الحريفة» بطولة الفنان الشاب نور النبوي، إيرادات قوية في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة الإيرادات أمس الأحد، محققا مليون و521 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته حتى الآن إلى 44 مليونا 936 ألف جنيه.

ينافس في دور العرض حاليًا 12 فيلما مصريا هي: الحريفة بطولة نور النبوي، أبونسب بطولة محمد إمام، الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، مقسوم بطولة ليلى علوي، شماريخ بطولة آسر ياسين، عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس، التجربة المكسيكية بطولة بيومي فؤاد، أنف وثلاث عيون بطولة ظافر العابدين، أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد، ليه تعيشها لوحدك بطولة خالد الصاوي وشريف منير، رحلة 404 بطولة منى زكي، عادل مش عادل بطولة شيري عادل، ليلة العيد بطولة يسرا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.