السبت، 05 أكتوبر 2024

04:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ يعلن رحيل مدرب الفريق بنهاية الموسم

توماس توخيل

توماس توخيل

رحمة عويس

A A

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن رحيل مديره الفني الحالي، توماس توخيل، رسميًا بنهاية الموسم الحالي بعد سلسلة من النتائج السلبية والأداء الضعيف للفريق.

وتم التوصل إلى هذا القرار بعد مناقشات ودية بين الطرفين، وتم الإعلان عنه في بيان رسمي صادر عن النادي.

وواجه بايرن ميونخ تحت قيادة توماس توخيل، تحديات عديدة وتراجع في الأداء على المستوى المحلي والقاري، حيث خسر الفريق ثلاث مباريات متتالية أمام باير ليفركوزن وبوخوم في الدوري الألماني، ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا، وبالفعل هذه النتائج السلبية، ابتعد بايرن ميونخ عن صدارة الدوري الألماني بفارق 8 نقاط عن المتصدر.

ووفقًا للبيان الصادر عن النادي، تمت مناقشة القرار بين توخيل وإدارة بايرن ميونخ خلال الأيام القليلة الماضية، وتوصل الطرفان إلى اتفاق بأن يتم إنهاء العقد بنهاية الموسم الحالي، ومن الجدير بالذكر أن عقد توخيل كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.

الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ يكشف تفاصيل فسخ العقد

وقال كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، إن هذا القرار تم اتخاذه بالتراضي مع توخيل بهدف المنافسة على الألقاب المتاحة في نهاية الموسم. ومن جانبه، صرح توخيل في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي بأنهم سيعملون بجد لتحقيق النجاح في نهاية الموسم الحالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search