الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابة نجم الفريق

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الإصابة التي تعرض لها  السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأبيض. 

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للزمالك أن إبراهيما نداي بدأ برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

وأصيب «نداي» بمزق في العضلة الضامة، وذلك خلال أحداث مباراة الإسماعيلي الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي.

تعادل الزمالك والإسماعيلي

وفي سياق آخر، علق هشام يكن، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على مستوى الفارس الأبيض، تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد جوزيه جوميز، والذي سقط في فخ التعادل السلبي، في الظهور الرسمي أمام الإسماعيلي، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الإثنين الماضي على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة دوري nile، وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال نجم الزمالك السابق، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: «أرفض نغمة محاسبة وتقييم أي مدير فني من مباراة، ليس شرطا أن تكون البداية أسطورية لأي مدرب وهناك عقل ومنطق، لا بد من أن يكون الحساب بعقل وليس لمجرد الانتقاد».

وأشار لاعب الزمالك السابق: «بالطبع البرتغالي جوزيه جوميز لم يقدم أوراق اعتماده مع الفارس الأبيض حتى الآن، ولكن كيف أستطيع أقيم مدرب من مباراة واحدة، الزمالك تعاقد مع المدير الفني منذ 10 أيام فقط».

وأضاف هشام يكن: «لا يجوز أن نحاسب جوزيه جوميز بالقطعة من المفترض منحه كافة الصلاحيات، وتلبية وتوفير جميع مطالبه ثم الحساب بعد ذلك سواء أخفق أو حقق النجاح، لكن أحاسب من ماتش دي صعبة جدا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search