السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخرهم شعار تويتر الجديد.. كرتون سيمبسون يتوقع المُستقبل

كرتون سيمبسون

كرتون سيمبسون

إكتسب كرتون "سيمبسون" الأميركي شهرة عالية، بعد توقعه بما يحدث في المُستقبل، فهو تنبأ بالعديد من الأمور التي أصبحت حقائق على أرض الواقع، وأخرهم "تغيير شعار منصة تويتر".

وإنتشرت في الساعات الأخيرة، صورة مُتداولة لإحدى الشخصيات الرئيسية في كرتون "سيمبسون" وهو يضغط على تطبيق يُشبه بنسبة 90% شعار تويتر الجديد، وهو حرف الـ (X).

وظهر هومر، الشخصية الرئيسية في الكرتون وهو يُستخدم هاتفه الذكي، ليظهر شعار (X) على الشاشة في الحلقة التي حملت عنوان "Ned 'n' Edna's Blend Agenda".

و قد أعلن مؤخرا الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركة «تسلا»، عن تغيير العصفور الأزرق، ليحل محله هذا الرمز الشهير، إضافة إلى تحقيق العديد من الأهداف التجارية بشأن تغيير هذه العلامة الشهيرة التي اعتاد عليها جميع الأشخاص.

نيبؤات تحققت بالفعل

توقع كرتون "سيمبسون" العديد من التنبأت التي حدثت بالفعل، مثل نزول الرئيس الأمريكي جو بايدن على سلم مُتحرك وهو يحيي الناس في عام 2014، بجانب تعيين، كامالا هاريس، نائبة رئيس الولايات المُتحدة في عام 2021، وهذا ما أوضحه الكرتون عام 2000.

نيبؤات لم تتحقق بعد

يتنبأ كرتون "سيمبسون" الأمريكي بطرفي نهائي كأس العالم لعام 2026، وهما منتخبي البرتغال والمكسيك، ولم يلقى أحد تفسيرًا واضحًا لهذه الظاهرة الغريبة من نوعها حتى وقتنا هذا.

search