الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نداء شرارة: تشوق جمهورها لحفلها غدًا في العقبة

نداء شرارة

نداء شرارة

ندى يوسف

A A

شوّقت الفنانة نداء شرارة، جمهورها ومتابعيها لحفلها المقبل، المنتظر إقامته في العقبة بالأردن، غدًا الخميس، الموافق 27 يوليو الجاري.

ونشرت نداء البوستر الرسمي للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لتبادل الصور والفيديوهات.

وعلّقت: «حبايبي أهل العقبة بكرة رح يكون عندي حفل.. بانتظاركم في ساحة الثورة العربية الكبرى.. الساعة 10 مساءً».

آخر أعمال نداء شرارة

من ناحية أخرى، كشفت المطربة نداء شرارة عن أحدث أعمالها الغنائية، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر يوتيوب، ضمن أغاني موسم الصيف.

وقالت نداء خلال حوارها مع «الجمهور»؛ إنها تحضر لإطلاق ميني ألبوم باللهجة المصرية خلال الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها ستطرحه عبر يوتيوب على هيئة أغاني منفردة.

وأكدت أنها تُجهز حاليًا لإحدى أغنيات الألبوم بعنوان «العريس»، موضحة أن الأغنية تُعبر عن أجواء الفرح وتلائم حفلات الزفاف.

وأردفت: «الألبوم بيضم حوالي 4 أو خمس أغاني لسه ما استقرينا على عدد الأغنيات، وممكن ننزل في النص أغنية بالفصحى، أو أغنية خليجية، لإني سجلتهم وسجلت كمان أغنية باللهجة العراقية».

تجري الفنانة الأردنية نداء شرارة، تحضيراتها النهائية لحفلها الغنائي المقبل، الذي من المقرر إقامته في مهرجان جرش بدورته الـ 37، على المسرح الجنوبي.

ومن المنتظر أن تنطلق الدورة الـ 37 من مهرجان جرش، يوم 31 يوليو المقبل، كما ستقدم نداء خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغانيها، منها: «يا فرحة، ست البنات، سارة القلب، هبت نسايم، احب اسمي»، وغيرها من الأغاني.