السبت، 13 يوليو 2024

08:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موقف محمد صلاح من مواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الليلة

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

يخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة سهلة أمام لوتون تاون، والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم محمد صلاح، أمام فريق لوتون تاون، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها اللاعب مع فريق ليفربول، وتصريحات يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بشأن صلاح. 

وفي غياب صلاح، من المتوقع أن يدخل ليفربول بقيادة يورجن كلوب، مباراة اليوم أمام لوتون تاون، بالتشكيل الآتي:

تشكيل ليفربول المتوقع ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يخوض فريق ليفربول، مواجهة اليوم أمام لوتون تاون، بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: كيليهر، وفي خط الدفاع: جو جوميز، كونساه، فان دايك، روبرتسون، وفي خط الوسط: جرافنبرخ، واتارو إندو، ماك أليستر، وفي خط الهجوم: إليوت، كودي جاكبو، لويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول، ولوتون تاون، فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، في مباراة لحساب الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الإنجليزي.

وسيحتضن ملعب "أنفيلد"، معقل فريق الريدز، مباراة ليفربول ولوتون تاون، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء. 

ليفربول أمام لوتون تاون للحفاظ على صدارة الدوري

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم أمام لوتون تاون، للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي،  حيث يتصدر ليفربول،  ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقا على أرسنال الذي يحل في المركز الثاني، ومانتشستر سيتي الذي يحاول ملاحقة ليفربول.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.