الأحد، 07 يوليو 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد أيام، «واتساب» يطرح ميزة جديدة تتعلق بالخصوصية

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

يُطور «واتساب» تطبيقاته بشكل يومي، فيُفعل العديد من المزايا التي تضع التطبيق على الصدارة وفي المنافسة، فيُعلن عن عدد كبير من الخصائص التي تجعل واتساب في القمة.

ميزة جديدة إلى «واتساب» تتعلق بالخصوصية

أضافت شركة «ميتا» ميزة فريدة إلى تطبيق «واتساب» تتعلق بالخصوصية، فترتبط ارتباطًا وثيقًا بخاصية الآمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

ويتم تفعيل هذه الميزة من خلال النقر على زر Try it، واختيار رمز قوي للمرور، على أن يتم التأكيد على هذا الرقم من خلال PIN التي تُعزز خصوصية المستخدمين، حسبما كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وتحافظ هذه الخاصية على بيانات عدد كبير من المستخدمين، فيُرسل واتساب رسالة قوية في حالة تعرض الهاتف للاختراق، فيتم على الفور تنبيه المستخدم لتغيير كلمة المرور سريعًا، ومن ثم الحفاظ علة بيانات الموظفين الشخصية.

ولا يُرسل «واتساب» المسدجات فقط، فهو المتحكم الرئيسي في هذا الأمر، ويمكننا غلق صوت الإشعارات، وعمل حظر لهذه الخاصية المميزة التي تحافظ بشكل كبير على خصوصية المستخدمين.

وبذلت «ميتا» جهودًا كبيرة منذ عدة سنوات، لتطبيق هذه الخاصية الفريدة من نوعها، للحفاظ على بيانات العملاء والمستخدمين بشكل كبير، مما يحمي جميع الحسابات من الاختراقات.

كيفية حظر الأرقام على تطبيق «واتساب»

ذكر تطبيق «واتساب» جميع مستخدميه بميزة الحظر أو Block والتي يتم تفعيلها من دون الحاجة إلى الدخول على رقم الهاتف الشخصي أو سجل المكالمات الخاص بنا أو الدردشة المختلفة.

فيمكننا الضغط على الدردشة واختيار خاصية البلوك عن طريق النقر على الزر الزر المتواجد أعلى اليسار، لحظر الرقم تمامًا من دون الحاجة إلى الدخول للمحادثات الخاصة بالمستخدم.

قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع الجمهور

يُعتبر قسم العلوم والتكنولوجيا من الأقسام الحديثة التي تهتم بعالم الإنترنت ورصد حركات الكواكب والنجوم، بجانب توضيح خبايا «السوشيال ميديا» بدايةً من تطبيق واتساب مرورًا بالمنصات الجديدة مثل التيك توك وثريدز.

كما يتابع قسم العلوم والتكنولوجيا تقنيات الذكاء الاصطناعي والروبوتات المختلفة، علاوة على التحديات التي تواجه مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.