الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدة تنضم لصندوق "Big time" رسميا بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية

المتحدة للخدمات الإعلامية

المتحدة للخدمات الإعلامية

ندى يوسف

A A

أعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن انضمامها لصندوق "Big time"، بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك لدعم السينما العربية.

المنشور الخاص بـ عمرو الفقي

وكتب «الفقي» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يسر الشركة المتحدة من خلال شركة دي ميديا الإعلامية (إحدى شركاتها التابعة) أن تعلن انضمامها للاستثمار في صندوق دعم السينما Big time بالتعاون مع المستشار تركي الشيخ وهيئة الترفيه الراعي الرئيسي للصندوق، ووزارة الثقافة السعودية ومجموعة من الشركات الرائدة في مجال صناعة السينما و الإعلام؛ وذلك استكمالا لدور الشركة المتحدة في دعم الفن و الثقافة في مصر والعالم العربي».

تعاون مصري سعودي في مجال الفن والثقافة

وكانت وزيرة الثقافة الدكتورة نفيين الكيلاني، كشفت عن أوجه التعاون بين مصر والسعودية بعد لقائها مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وأن الوزارة ترحب بالتعاون مع هيئة الترفيه لأن التعاون الفني والثقافي مع السعودية ممتد عبر زمن طويل وعلى مدار عقود طويلة.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه في القاهرة، عن الأفلام المصرية والعربية التي سيتم دعمها من خلال صندوق "Big Time"، الذي أطلقته هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الميزانية التي وضعها لدعم صندوق «Big Time»، في ضوء الشراكة الفنية بين مصر والسعودية، بالتعاون مع وزارة الثقافتة المصرية.

وقال «آل الشيخ» إنه وضع ميزانية تصل إلى 4 مليارات جنيه لدعم صندوق «Big Time»، مؤكدًا أن الرقم قابل للزيادة.

وأوضح أنه حريص على أن يكون هناك تنسيق عالي مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لافتًا إلى أن دار الأوبرا المصرية يشهد حاليًا حفلا للتاريخ، وهذا يدل على العلاقة التاريخية العميقة بين البلدين تترجم على أرض الواقع من خلال هذا الحفل الضخم.

وأضاف تركي آل الشيخ: «رمزية المكان والمشاركين والحضور أكبر دليل على عمق العلاقة بين البلدين.. وإن شاء الحفل يكون ممتاز ويلاقي إعجاب الجميع».

وأردف: «أحلم أننا ننتقل للمستوى الأعلى والأكبر من المشاريع الفنية، لأن مصر مليئة بالمواهب والقدرات والكفاءات، وأيضا السعودية يحدث بها طفرة وانتعاشة فنية، مضيفًا: «ولو تكاملنا ممكن نروح لمكان بعيد».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search