الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، باسم سمرة يروج لـ«العتاولة» عبر السوشيال ميديا

باسم سمرة

باسم سمرة

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، شارك الفنان باسم سمرة، جمهوره ومتابعيه صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على السوشيال ميديا، حيث تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة.

البوستر الدعائي لمسلسل العتاولة

نشر النجم باسم سمرة، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي عبارة عن البوستر الرسمي لمسلسله القادم في رمضان 2024، مسلسل العتاولة، و علق عليها قائلا: «مسلسل العتاولة ..يعرض حصريًا في رمضان"، وقد تفاعل عدد كبير متابعيه مع الصورة».

البوستر الجماعي لمسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة 

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، حنان سليمان، صلاح عبد الله، نهي عابدين، هدى الأتربي و ميمي جمال، المسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال باسم سمرة

يذكر أن آخر عمل شارك فيه الفنان باسم سمرة كان فيلم" الملكة"، العمل من بطولة الفنانة هالة صدقي، رانيا يوسف، باسم سمرة، محمد رضوان، كريم عفيفي، شيرين رضا، انتصار، بدرية طلبة، دينا، محمد محمود وعارفة عبد الرسول، العمل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

باسم سمرة تريند على جوجل

وفي وقت سابق، تصدر الفنان باسم سمرة، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب مشاركته في الوقفة التي تدعم القضية الفلسطينية داخل مقر نقابة المهن التمثيلية، بحضور العديد من الفنانين في الوسط الفني.

وشارك خلال الوقفة «باسم سمرة» بالكثير من الهتافات التي تدعم القضية الفلسطينية وكان متحمس جدًا وأخذ يهتف ضد جيش الاحتلال، وكان يحث جميع الفنانين بالمشاركة بالهتاف، وانتشرت فيديوهات كثيرًا له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد النشطاء التواصل الاجتماعي بشجاعته، حيث قال: «افتحوا بس الحدود وأنا أروح أجيب روحهم».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.