الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمل سفلى على حيوانات منوية "يحتجز " الإعلامية سالى عبدالسلام فى البيت

الإعلامية سالي عبد السلام

الإعلامية سالي عبد السلام

أسماء أبو شادي

A A

«خايفة أروح لشيوخ»، الإعلامية سالي عبد السلام، تستغيث بالجمهور لمساعدتها، والسبب السحر الأسود.

نشرت الإعلامية سالي عبد السلام من خلال حسابها الخاص في"فيسبوك" مقطع فيديو استغاثت من خلاله بمتابعيها على منصات السوشيال ميديا، وطلبت مساعدتهم في فك السحر الأسود بعد عثورها على أشياء غريبة أمام منزلها، مثل كيس موجود به حيوانات منوية، وشكت في أنه قد يكون سحر أسود لأذيتها.

سالي عبد السلام تستغيث بالجمهور

قالت سالي في الفيديو: "حصل حاجة غريبة بقالها فترة بتحصل عندنا، ومعرفش مين بيعمل كده، وعملت سيرش في جوجل طلع سحر أسود، حتى والله لسه ما قلت لأهلي».

وتابعت سالي: « ولو حد يعرف يساعدني، لأني خلاص عطلت، وكل مرة بلاقي حاجات غريبة عند عتبة البيت، وقبل كده لقيت قطة متكسّر عضمها وميتة وفي بوقّها ورقة، والنهارده وأنا نازلة لقيت كيس فيه حيوانات منوية ومرمي قدام الباب جوّه البيت».

وكتبت سالي عبد السلام على الفيديو الذي نشرته: "ده فعلاً زي ما طلع لي على جوجل إنه سحر معمول.. ومش أول مرة حد ييجي يرمي حاجة غريبة في المدخل على السلّم نفسه جوّه قدّام البيت.. فيه حد يعرف يقولي ده إيه ويساعد؟ أنا بجد تعبت وزهقت وبيحصل بعدها مشاكل كتير أو حد يبقى عيان جداً في البيت.. فيه حاجة بتتعمل سحر كده أصلاً؟".

الإعلامية سالي عبد السلام

الإعلامية سالي عبد السلام، ولدت فى 24 أكتوبر عام 1985، تخرجت من الجامعة الكندية من قسم إدارة أعمال، حصلت على دبلوم من الجامعة الأميركية فى الإذاعة والتليفزيون.

بدأت سالى مشوارها الإذاعى فى محطة "ميجا إف إم" من خلال برنامج "خلى بكرة أحلى"، واستطاعت من خلاله أن تفوز بجائزة أفضل مذيعة لعام 2012 بتصويت جماهيرى فى مسابقة دير جيست الشهيرة.
وقدمت برنامج “طلقة على الطريق”، وحصلت للمرة الثانية على جائزة أفضل مذيعة فى الدير جيست عام 2015، وقدمت برنامج "اسمع وافصل" على 9090.شاركت ﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ - راجل وست ستات.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search