السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إحالة متهمين باختلاس 7 ملايين جنيه من أموال أعضاء بنادي الشمس للمحاكمة

محاكمة

محاكمة

ضحى محمد على

A A

أحال المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة، أمين الخزينة للإيرادات الداخلية بقطاع الحسابات بنادي الشمس الرياضي ومتهمين آخرين للمحاكمة لاتهامهم باختلاس مبالغ مالية كبيرة بلغت قيمتها حوالي 7 ملايين جنيه من أموال العضويات.

أمر إحالة المتهمين

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم الأول يعمل موظفاً عاماً وأمين الخزينة للإيرادات الداخلية بقطاع الحسابات بنادي الشمس الرياضي أحد الهيئات الرياضية والثاني موظف ، من بذات الجهة حيث اشتركا عن طريق الاتفاق والمساعدة في اختلاس أموال وجدت في حيازة المتهم الأول بسبب اتفاق مسبق بينهم.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم الثاني قام باستغلال عمله على بوابة النادي في استغلال راغب الحصول على عضوية النادي وتوصيلهم إليه، وأن المتهم الأخير تمكن من اختلاس مبلغ 7 ملايين والمسلم إليه بصفته الوظيفية فاحتبسه لنفسه بنية التملك وتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق.

وكشف أمر الإحالة أن تلك الجناية ارتبطت بجريمة أخرى وهى تزوير محررات رسمية منسوب صدورها لقطاع الأحوال المدنية وهي قيود زاوج لهم ولذويهم باستمارات طلب فصل العضوية واضافة الزوج والابناء وهو مختالف للحقيقة كون سالفي الذكر أبناء تابعين لأشخاص لهم عضويات عاملة بالنادي.

وتابع أمر الإحالة أنهم طلبوا فصل عضوياتهم واثبات طلب إضافة ازواج وأبناء المذكورين ومهر الاستمارات بتوقيعات مزيفة لراغبي الاشتراك سالفي الذكر واستعمل تلك المحررات فيما زورت من اجله مع علمه بتزويرها بأن قدمها لجهة عمله محتجاً بما دون بها زوراً وبقصد اعمال اثرها في استخراج بطاقات عضويات سالفي الذكر وذويهم بغرض اخفاء اختلاسه رسوم الحصول على عضوية جديدة بالنادي على النحو المبين بالتحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search