السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي نصير: اللجان الإلكترونية السبب في أزمة محمد صلاح

علي نصير

علي نصير

منصور مجاهد

A A

حل اليوم الثلاثاء، الناقد الرياضي والصحفي بموقع الجمهور الإخباري «علي نصير» ضيفا علي برنامج «أصداء الملاعب»، والذي يقدمه الإعلامي «وائل إبراهيم» علي قناة نايل سبورت، وتناول «علي نصير» الكثير من الموضوعات الصحفية فبدأ حديثه عن محمد صلاح قائلاً: «اللجان الإلكترونية هي سبب اندلاع الأزمة بين صلاح والجماهير، وأن الجماهير تسرعت في الحكم علي موقف صلاح ومهاجمته، فاللاعب غاب عن الملاعب لمدة تخطت البطولة الأفريقية لذلك كان قرار سفره إلي ليفربول صائبا منذ البداية».

وفي سياق آخر، أكمل حديثه عن الدوري المصري قائلا: «متي ينتظم الدوري المصري، في السابق إن قمت بسؤال أي شخص عن موعد مباراة الأهلي بدون تردد تكون الإجابة، المباراة ستكون الجمعة المقبل، ولكن حاليا الأمر اختلف».

سموحة وإنبي

وأضاف نصير: «نحن لسنا أقل من المنتخبات التي تنظم بطولات العالم سواء قطر أو السعودية، هم منتخبات عربية لهم كل الدعم ونكن لهم كل الحب، لكن تلك البلدان ليست أقل من مصر، ولديك لاعب مصري ذو جماهيرية هو محمد صلاح عليك استغلال شعبيته للترويج لملفك».

وتابع: «محمد صلاح لديه أخطاء لكن من منا لا يخطئ، أنا أول من انتقده في سكوته عن القضية الفلسطينية وغزة، لكن مستواه لا يوجد غبار عليه وصاحب بصمة، والدليل تعثر المنتخب في غيابه».

واختتم حديثه وعن زيارة مجلس الأهلي لمقر الزمالك، قائلا: «الاحترام لم يكن أبدا بالصوت العالي والسباب، لكن الاحترام لابد أن يكون السمة السائدة في الوسط الرياضي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search