الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف المصري وبلدية المحلة في دوري نايل

فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف

محمود عبدالرحيم

A A

المصري البورسعيدي يقتنص فوزا غاليا علي بلدية المحلة بثلاثية نظيفة في المباراة التي استضافها ملعب «برج العرب» مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل اللقاء

أحرز سمير فكري، لاعب المصري الهدف الأول في مرمي بلدية المحلة في الدقيقة 14 من عمر القاء بين الفريقين، بعد كرة عرضية من محمود حمادة، وأضاف اللاعب عمرو السعداوي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 34 من عمر اللقاء بعد تسديدةمن خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث للمصري في مرمي بلدية المحلة في الدقيقة 87 من عمر اللقاء بين الفريقين، بعد كرة عرضية من أحمد عيد من جهة اليمين ابعدها مدافع البلدية بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى فخر الدين بن يوسف المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أعلى يمين المرمى، وينتهي اللقاء بقوز المصري علي بلدية المحلة 3-0.

أهداف المصري وبلدية المحلة 

المصري يفوز علي بلدية المحلة بثلاثية نظيفة في المباراة التي أستضافها ملعب «برج العرب» مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الهدف الأول للمصري عن طريق اللاعب سمير فكري

الهدف الثاني للمصري عن طريق اللاعب عمرو السعداوي

الهدف الثالث للمصري عن طريق اللاعب فخر الدين بن يوسف

ترتيب الدوري المصري الممتاز 2024

1- إنبي 23 نقطة
2- زد اف سي 21 نقطة
3- بيراميدز 21 نقطة
4- المصري البورسعيدي 19 نقطة
5- الاتحاد السكندري 19 نقطة
6- طلائع الجيش 18 نقطة 
7- سموحة 18 نقطة
8- سيراميكا كليوباترا 15 نقطة
9-  الجونة 15 نقطة
10- الأهلي 14 نقطة  
11- مودرن فيوتشر 14 نقطة
12- بلدية المحلة 13 نقطة
13- الزمالك 12 نقطة
14- الإسماعيلي 12 نقطة 
15- البنك الأهلي 11 نقطة
16- المقاولون العرب 8 نقاط
17- الداخلية 7 نقاط
18- فاركو 5 نقاط

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search