الأحد، 22 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلم على أبويا.. رانيا محمود ياسين تنعى عمها

رانيا محمود ياسين

رانيا محمود ياسين

مصطفى شلي

A A

نعت الفنانة رانيا محمود ياسين، عمها الذي قد رحل منذ قليل عن عالمنا، وكتبت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الرسمي على موقع التبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، “البقاء لله والدوام لله وحده.. عمي العزيز محمد فؤاد يس في ذمة الله رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

المنشور الخاص بـ رانيا محمود ياسين 

يشار إلى أنه قد أعلن الفنان عمرو محمود ياسين، وفاة عمه محمد فؤاد ياسين، شقيق النجم الراحل محمود ياسين، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى عمى الغالي الأستاذ محمد فؤاد ياسين وكيل وزارة التربية والتعليم وموجه اللغة الإنجليزية نسألكم الدعاء".

المنشور الخاص بعمرو محمود ياسين


 

رانيا محمود ياسين

وقالت رانيا، أن والدها الراحل محمود ياسين، لم يساعدها في مشوارها الفني وكان يرفض أن يتوسط لها لكي تشارك في عمل فني، وكان يرفض رفضًا قاطعا ذلك الأمر، وهذا الأمر يحدث مع أبناء الفنانين جميعًا.

واستكملت رانيا حديثها قائلة : «والدي كان بيقولي مينفعش أقول لحد هات بنتي تشتغل، في مسلسل اسمه سلالة عابد المنشاوي، وكان في دور لبنت وولد من سني وسن عمرو أخويا، المنتج قال لأبويا هنجيب أولادك قاله أنا مليش دعوة هاتهم أنت بمعرفتك أما مليش علاقة بالموضوع ده».

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولًا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search