السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرار عاجل من النيابة بشأن سائق التريلا المتهم بدهس 3 طلاب بالمرج

النيابة العامة

النيابة العامة

محمود الطحاوي

A A

أمرت نيابة المرج بحبس سائق سيارة تريلا المتهم بدهس 3 طلاب في المرج 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإحالة المتهم إلى الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات.

وتبين من خلال التحقيقات أن السائق لم يحمل رخصة قيادة للسيارة، وتم التحفظ عليها، تحت تصرف النيابة العامة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية أجهزة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود متوفين بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج.

انتقلت المباحث على الفور إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود 3 جثث لطلاب في العقد الثانى من العمر، وتم نقل الجثامين للمشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق، وتبين أنه أثناء قيادته السيارة كان يحاول الرجوع للخلف فدهس الضحايا ما أسفر عن مصرعهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search