الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يهزم هيليوبوليس 28/26 في دوري المحترفين لكرة اليد

الزمالك وهيليوبوليس

الزمالك وهيليوبوليس

أحمد كامل

A A

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، فوزاً مهماً على فريق هيليوبوليس، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري المحترفين، وانتهت المباراة بنتيجة 28/26 لصالح الأبيض.

تفاصيل المباراة

أنهى نادي الزمالك الشوط الأول من المباراة بالتقدم على فريق هيليوبوليس بفارق 7 أهداف، حيث انتهى الشوط بنتيجة 16/9، ثُم جاءت نتيجة الشوط الثاني بتأخر الفريق الأبيض بنتيجة 17/12، وفي نهاية المواجهة فاز الفارس الأبيض بنتيجة 28/26.

موعد مباراة الزمالك والجزيرة في دوري المحترفين

يلتقي نادي الزمالك بمنافسه فريق الجزيرة، في الجولة السادسة من منافسات المرحلة الثانية من بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، يوم الجمعه المقبل وفي تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تقام المواجهة على صالة المركز الأولمبي بالمعادي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search