الجمعة، 09 أغسطس 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقدم توقيع 162 مليون يورو، شبكة "cbs" تكشف عقد مبابي مع ريال مدريد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

أحمد كامل

A A

كشفت شبكة “سي بي إس” الأمريكية، تطورات جديدة حول انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى الفريق الإسباني ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة لتفاصيل عقده مع الميرنجي.

وأصبح انتقال الموهبة الفرنسية كيليان مبابي، إلى صفوف فريق ريال مدريد، مسألة وقت فقط، بعدما أخطر النادي نجم فريق باريس سان جيرمان، إدارة النادي برئاسة القطري ناصر الخليفي، بأنه لن يجدد عقده في الفترة المقبلة.

ونشرت الشبكة الأمريكية “CBS” تقريراً حول تفاصيل عقد كيليان مبابي، مع فريق ريال مدريد، حيث أغلق النجم الفرنسي باب التفاوض حول بقائه في صفوف فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

وأكدت الشبكة الأمريكية، حصول كيليان مبابي، مكافأة توقيع تبلغ 162 مليون يورو، فيما يحصل النجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عاماً على راتب سنوي 16 مليون دولار.

قميص مبابي مع ريال مدريد

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، عن رقم القميص الذي سيرتديه كيليان مبابي مع ريال مدريد، مشيرة إلى أن نجم فريق العاصمة الفرنسية، لن يحصل على القميص رقم 7  الخاص بمثله الأعلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الملكي السابق والنصر السعودي الحالي، بسبب ارتداء البرازيلي فينيسيوس جونيو لذلك القميص.

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى ارتداء مبابي للقميص رقم 7 في فريق ريال مدريد، في حالة مغادرة فينيسوس صفوف الفريق الميرنجي، أو رغبة البرازيلي في ترك القميص للنجم الفرنسي.

ومن المحتمل أن يحصل مبابي على القميص رقم 10، حال انضمامه إلى العملاق الإسباني خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث يقترب الكرواتي لوكا مودريتش من الرحيل عن صفوف الملكي في نهاية الموسم الجاري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.