الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدت جزائي.. والحمد الله، أول ظهور للبلوجر سوزي الأردنية بعد إخلاء سبيلها

أسماء أبو شادي

A A

بعد إخلاء سبيلها، ظهرت البلوجر سوزي الأردنية في مقطع فيديو،  تحكي خلاله تفاصيل القبض عليها، لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أول ظهور للبلوجر سوزي الأردنية بعد إخلاء سبيلها

اعترفت سوزي، صاحبة تريند" آه الشارع اللي وراه"، بكل أخطاءها، قائلة؛ «خدت جزائي، والحمد الله، وأنا مكنش قصدي، أنا كنت منفعلة في الفيديو، بس دا مكنش قصدي».

 وقالت سوزي، إنه تم القبض عليها بسبب الفيديو الذي جمعها مع والدها، حيث تبادلا الشتائم ، وكانت جملة «آه الشارع اللي وراه»، هي السبب.

«الشارع اللي وراه»، كلمة السر في القبض على سوزي الأردنية

 وكانت المحكمة المختصة رفضت استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل البلوجر سوزي الأردنية بكفالة مالية 5 آلاف جنيه؛ بعد ضبطها بتهمة سب والدها، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق الأرباح.
 

وأثار خبر القبض على البلوجر سوزي الأردنية، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في معرفة السبب وراء القبض عليها، وذلك بعد نشرها فيديوهات، تنتهك القيم والمعايير الأسرية المصرية، وتوجيه الشتائم لوالدها، وممارسة بعض عمليات النص واستغلال متابعيها.
وكانت مباحث القاهرة، ألقت القبض على البلوجر «سوزي الأردنية» بالساحل، بتهمة نشر مقاطع فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي، تنتهك معايير وقيم المجتمع المصري.

مشادة كلامية بين سوزي ووالدها

وكانت البلوجر سوزي الأردنية، تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر بثاً مباشراً «لايف»، خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها، سبت فيها والدها، وحدثته بألفاظ وطريقة بذيئة تخالف القيم المصرية.

وقفزت سوزي على تريندات السوشيال خلال الفترة الماضية، بسبب جملة «اه في الشارع اللي وراه»، خلال المشادة التي حصلت بينها وبين والدها في بث مباشر على تيك توك.

القبض على سوزي الأردنية

ويأتي القبض على التيك توكر سوزي الأردنية، بعد نشر هذه الفيديوهات غير اللائقة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجهت لها اتهامات من بينها سب والدها على الهواء مباشرة، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لاستعطاف الجمهور، وجذب العديد من المتابعين، وكسب المال والشهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search