السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الغيابات تضرب بايرن ميونخ، والظهير الأيمن صداع في رأس «توخيل»

توماس توخيل

توماس توخيل

منصور مجاهد

A A

أعلن نادي بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء، عن إصابة ظهيره الأيمن «نصير مزراوي» في أزمة جديدة لمدرب الفريق «توماس توخيل»، لأنه بتلك الإصابة يفقد توخيل جميع لاعبي مركز الظهير الأيمن، حيث بنضم مزراوى إلى زميليه في مركز الظهير الأيمن «ساشا بوي»، و«بونا سار»، وأكد الجهاز الطبي لفريق بايرن ميونخ علي أن إصابة مزراوي ستستغرق وقت كثيرا، ولم يتم تحديد الإطار الزمني لعودة اللاعب بعد.

وتعرض مزراوي للإصابة في مباراة «بوخوم» والتي انتهت بخسارة العملاق البافاري 3-2 الأحد الماضي، ليتسع الفارق بين بايرن ميونخ ومتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني 8 نقاط، حيث نجح فريق بايرن ليفركوزن في حصد 58 نقطة في مقابل 50 نقطة لبايرن ميونخ.

مسيرة بايرن ميونخ في آخر خمس مواجهات بالدوري الألماني

يعيش فريق بايرن حالة ميونخ تذبذب كبير علي مستوى النتائج في الفترة الماضية، حيث في آخر 5 مباريات تلقي 3 هزائم متتالية، ففقد 9 نقاط من أصل 15، مما أدي إلي اتساع الفارق بينه وبين ليفركوزن لـ 8 نقاط.

وتعد الهزيمة أمام بوخوم، هي الثالثة للفريق البافاري في مختلف البطولات، بعد سقوطه بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الماضية من الدوري الألماني أمام فريق باير ليفركوزن، متصدر البوندسليجا، كما خسر من فريق لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف، في لقاء ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتجمد رصيد فريق بايرن ميونخ تحت قيادة الألماني توماس توخيل، المعرض للإقالة، عند 50 نقطة، وحل في المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا، خلف فريق بايرليفركوزن برصيد 58 نقطة، ورفع فريق بوخوم رصيده إلى 25 نقطة، وتواجد في المركز الـ 11 في جدول ترتيب المسابقة.

إصابات أخري في صفوف بايرن ميونخ

كما أصيب لاعب خط الوسط كونراد لايمر

بعدما حل دايوت أوباميكانو بديلا لمزراوي أمام بوخوم، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، وبذلك يتم إيقافه عن مباراة السبت أمام لايبزيغ.

لم يتعافى الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز من الإصابة بعد

يغيب كلا من «كينغسلي كومان» و«سيرج غنابري» للإصابة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search