السبت، 06 يوليو 2024

01:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شادي العدل تعليقا على الإفراج عن "هشام قاسم": المعارضة افتعلت أزمة

 شادي العدل

شادي العدل

محمد الأزهري

هنأ شادي العدل، عضو الهيئة التأسيسية للحزب الليبرالى المصري، الناشر هشام قاسم، بخروجه من محبسه بعد قضاء فترة عقوبة 6 أشهر، فى  القضية التي تقدم بها كمال أبو عيطة.   

وطالب شادي العدل، المعارضة بعدم خلط الأمور في هذه القضية تحديدا، لأنها قضية تراشق لفظي بين هشام قاسم ، وكمال أبو عيطة ، والدولة لم تكن طرفا في هذه القضية ، مضيفا أن بعض السياسيين وفى مقدمتهم  أكمل قرطام، وجميلة إسماعيل، حولوا القضية بين الطرفين إلى قضية دولة في حين أن الدولة بعيدة تماما عما حدث .

وأضاف شادي العدل، لـ"الجمهور": القضية كانت منظورة أمام القضاء بين طرفين الأول هشام قاسم، والثاني كمال أبو عيطة، والبعض أراد أن يحولها إلى قضية سياسية، مشددا على ضرورة النظر إلى الأمور بحياد.   

وكان هشام قاسم، كتب منشورًا على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اتهم  فيه الناشط السياسي وزير القوي العاملة السابق، كمال أبو عيطة، بالاستيلاء على المال العام وتقدم الأخير ببلاغ ضده إلى الجهات المختصة .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.