الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد عرض مسلسل "نصي التاني" على منصة شاهد vip

الفنان علي ربيع

الفنان علي ربيع

ياسمين شهاب

A A

أعلنت منصة شاهد vip، عن موعد عرض مسلسل "نصي التاني" للفنان علي ربيع ووفاء عامر والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر أغسطس القادم.

ومسلسل نصي التاني من بطولة كلًا من: الفنانة رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد، وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان علي ربيع، فيلم "بعد الشر" الذي عُرض قريبًا في دور السينما وحقق نجاح كبير وهو من بطولة ميرنا نور الدين، محمد أسامة "أوس أوس"، بيومي فؤاد، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، من إخراج أحمد عبد الوهاب.

تدور أحداث الفيلم حول سولي الذي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية رفقة صديقه المقرب مشمش.

وكان أخر أعمال علي ربيع، الدرامية مسلسل أحسن أب، وعرض العمل في موسم رمضان عام 2021، وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة هاجر أحمد، أحمد فتحي، سامي مغاوري، جيهان خليل، أحمد جمال سعيد، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، خالد عليش، وغيرهم، والعمل من إخراج معتز التوني.

search