السبت، 06 يوليو 2024

01:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رجب حميدة لـ"هشام قاسم": حمد الله على السلامة وأهلا بك في العمل السياسي

 رجب هلال حميدة

رجب هلال حميدة

محمد الأزهري

هنأ النائب السابق رجب هلال حميدة، السياسي والناشر هشام قاسم بمناسبة خروجه من محبسه في قضية سب وقذف كمال أبو عيطة، قائلا: زميلي السابق في حزب الغد حمدالله على السلامة، وأهلا بك في العمل السياسي وأنت إضافة إلى الساحة السياسية ووجودكم يضيف إليها وننتظر إسهاماتك".

وأضاف حميدة، لـ"الجمهور": أوجه رسالتي للمزايدين على الدولة وعلى الزميل هشام قاسم، توقفوا وننتظر من الجميع الإضافة لهذا البلد والتوقف عن تبادل الاتهامات، والتلاسن، وأن نوجه الطاقات إلى الساحة السياسية وتقديم شيء يخدم هذا البلد، وعلى الجميع الالتزام بما هو مقبول وقت الخلاف، ولا داعي لإثارة الخلافات وأن يكون الخلاف له حدود".

وقال النائب رجب هلال حميدة: ما قضاه الزميل السابق هشام قاسم هو تنفيذ لحكم قضائي، وذلك لأن مصر دولة قانون ، وأحد مؤسساتها هو القضاء ولا تدخل لأحد فيه، وهو مؤسسة حيادية، والقضية هي سب وقذف في زميل له في تيار سياسي اختلفا مع بعضهما وتبادلا الاتهامات، وعلينا أن نكون منصفين ومصريين وأن نضع الأمور في نصابها الصحيح ونغلق الصفحة ونتجه معا إلى ساحة العمل العام بعيدا على مثل هذه الأمور".

يذكر أن هشام قاسم، كتب منشورًا على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتهم فيه الناشط السياسي ووزير القوي العاملة السابق، كمال أبو عيطة، بالاستيلاء على المال العام دون دليل قاطع.

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بإخلاء سبيل قاسم مع دفع كفالة 5000 جنيه، وقابل هشام قاسم قرار النيابة برفض دفع كفالة 5 آلاف جنيه، وقررت النيابة العامة حبسه لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات، والتي أحالت في وقت سابق أوراق القضية إلى المحكمة المختصة وقضت بحبسه 6 أشهر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.