الخميس، 04 يوليو 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السياحة: مؤشرات إيجابية لنمو حركة السياحة خلال 40 يوم الأولى من 2024

أحمد عيسى

أحمد عيسى

تقى محمود

أعرب أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار،  عن تفاؤله بأن العام الجاري 2024، سيشهد مواصلة نمو في حركة السياحة الوافدة لمصر، مؤكدا أنه خلال 40 يوم السابقة حققت حركة السياحة نموا بنسبة 5% عن الفترة ذاته من العام السابق 2023.

وأكد الوزير على أهمية تحديد الأدوار المختلفة لكل فرد من أفراد فريق العمل الواحد بدقة لتحقيق الأهداف المرجوة، لافتاً إلى أن دور الوزارة كرقيب ومُنظم ومُرخص لهذه الصناعة ودورها كصانع للسياسات الخاصة بالصناعة، وكذلك دور القطاع الخاص كشريك أساسي في قيادة هذه الصناعة وما يقوم به لتحقيق النمو وتعزيز استثماراته بها.

كما تحدث عن دور الوزارة في التأكد من تلقي الزائر السائح لما وعد به من تجربة سياحية متميزة وضمان تحقيق له أعلى معايير الصحة والسلامة والأمن.

وجاء ذلك خلال مشاركته، اليوم، كمتحدث رئيسي، في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الرؤساء التنفيذين CEOs Thoughts في نسخته التاسعة والذي يُعقد هذا العام تحت عنوان "2024 عام استشكاف التعافي"، والذي تنظمه شركة “المال جي.تي.إم”، ويشارك فيه مجموعة من الوزراء والمستثمرين ورجال الأعمال والمال والمسئولين الاقتصاديين المتخصصين والمصرفيين والاقتصاديين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.