السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البنك الأوروبي للإعمار يقرض « المصري لتنمية الصادرات» 25 مليون دولار

البنك المصري لتنمية الصادرات

البنك المصري لتنمية الصادرات

عبد الرحمن المصري

A A

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات، عن توقيع اتفاقية مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، لتوفير تمويل بقيمة 25 مليون دولار أمريكى 

 

قرض البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لـ «المصري لتنمية الصادرات»

وكشف البنك المصري لتنمية الصادرات عن حصوله على قرض من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بقيمة 25 مليون دولار أمريكي.
 ضمن إطار دعم البنك الأوروبي EBRD، لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

وأشار البنك، إلى أن هذه الحزمة التمويلية الجديدة سيتم توجيهها بشكل مركز إلى الشركات التصديرية الصغيرة والمتوسطة من عملاء البنك، فضلًا عن تكاملها مع خدمات البنك للمصدرين المصريين.

 

تعديلات البنك المصري لتنمية الصادرات على نظامه الأساسي

كشف البنك المصري لتنمية الصادرات مؤخرًا، عن إتمامه كافة إجراءات اعتماد النظام الأساسي للبنك، موضحًا أن أهم التعديلات، تتعلق بمدته، والتي تصل إلى 50 عامًا، تبدأ من تاريخ نفاذ القانون رقم 170 لسنة 2023.

وأعلن المصري لتنمية الصادرات، أن نظامه الأساسي رفع الحظر عن تملك غير المصريين لأسهم البنك، سواء كانوا أشخاص طبيعيين أو كيانات اعتبارية، مملوكة كليًا أو جزئيًا لغير المصريين.

 وكشف البنك المصري لتنمية الصادرات، أن نظامه الأساسي لم يعد يشترط اعتماد الجمعية العامة العادية للموازنة التخطيطية، مؤكدًا أن نظامه الجديد، يتوافق مع قانون البنك المركزي رقم 194 لسنة 2020، المنظم لعمل القطاع المصرفي، إلى جانب توافقه مع قانون الشركات رقم 159 لسنة 1981.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search