الأحد، 07 يوليو 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منافس بايدن على ترشيح الديمقراطيين بانتخابات الرئاسة: سأعترف بدولة فلسطين

 النائب الأمريكي دين فيليبس، منافس الرئيس جو بايدن

النائب الأمريكي دين فيليبس، منافس الرئيس جو بايدن

مارسيل أيمن

قال النائب الأمريكي دين فيليبس، منافس الرئيس جو بايدن عازمًا على نيل الترشيح الديمقراطي فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، إنه ينوي الاعتراف بدولة فلسطين إذا تم انتخابه رئيسا. مؤكدًا «إنه سئم من موت الأطفال في غزة»،

وأضاف المرشح لـ منصب رئاسة الولايات المتحدة، فى مقابلة أجرها، مع بودكاست Bad Faith، إنه يحمل بايدن مسئولية الفشل فى منع الأزمة وحل الصراع. 

وفي ذات السياق، أردف المرشح الأمريكي، إنه سيعترف بدولة فلسطين من جانب واحد إذا تم انتخابه رئيسا، موضحًا أن لديه رؤية لدولة فلسطينية يعيش فيها يهود مثلما هناك دولة يهودية يعيش فيها مسلمون فلسطينيون، موضحًا خلال حديثه قائلًا: لا أستطيع أن أتحمل ما أراه، هذه هي المشاهد أكثر حزنا وهلعا واشمئزازا التي رأيتها طوال حياتي.

ومن جانبه، أشار «فيليبس» إلى أن بايدن يتحمل المسئولية مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فيما يتعلق بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي، وتعهد بأنه لن يتسامح مع ما يحدث، مؤكدًا إنه لم يعد جزءا من نظام يكافئ من يريدون الاستمرار للأبد ووضع مصالحهم الذاتية فوق المصلحة الجماعية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.