السبت، 05 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرى سارة لجماهير الاتحاد السعودي قبل مواجهة نافباخور في أبطال آسيا

جماهير الاتحاد السعودي

جماهير الاتحاد السعودي

رحمة عويس

A A

أعلن الإعلامي الرياضي ماجد هود، عن بشرى سارة لجماهير نادي الاتحاد السعودي، وذلك بشأن عودة الفريق الأول لكرة القدم لخوض مبارياته على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية المعروف بـ "الجوهرة المشعة". 

وأكد ماجد هود عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس" أن ملعب الجوهرة جاهز لاستضافة مباراة فريق الاتحاد أمام نافباخور الأوزبيكي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وتعد هذه المباراة من أهم المواجهات التي يخوضها الفريق الاتحادي في المسابقة القارية. 

وقد أوضح الإعلامي ماجد هود أن عودة الفريق إلى ملعب الجوهرة المشعة يأتي بعد إزالة كافة العناصر المتعلقة بكأس العالم للأندية، مثل البنرات وغيرها من الشعارات المؤقتة.

ومن جانبه، يستعد فريق نافباخور الأوزبيكي للمباراة من خلال إجراء تدريب واحد على ملعب الجوهرة المشعة، وذلك مساء يوم غد الأربعاء، قبل مواجهة الاتحاد في إياب دوري أبطال آسيا.

وعلى الصعيد المحلي، سيعود فريق الاتحاد لاستضافة مبارياته المحلية على ملعب الجوهرة المشعة، ابتداءً من مباراته المقبلة أمام فريق الوحدة. 

ومن المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023-2024.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، فيما يحتل فريق الوحدة المركز التاسع برصيد 26 نقطة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search