الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبدالله محمود لـ«الجمهور»: الجميع نصحني برفض دوري بمسلسل الأسطورة

أحمد عبدالله محمود

أحمد عبدالله محمود

لينا غالي   -  

A A

كشف الفنان أحمد عبدالله محمود تفاصيل دوره في مسلسل «الأسطورة» الذي عرض في عام 2017، ويعتبر هذا الدور علامة فارقة في مشوراه الفني، وحقق وقتها نجاحا كبير في الشارع المصري.

وقال أحمد عبدالله محمود، خلال لقائه مع موقع «الجمهور» انه كان قلقا ومتخوفا من دور مرسي في الأسطورة، خاصة أن المقربين له نصحوه برفض الدور، ولكن وجود اسم المخرج محمد سامي ومحمد رمضان في العمل شجعه لخوض هذا الدور.

وأشار إلى أن المشهد الذي آثار الجدل وقتها، كان أصعب من ذلك، ولكنه قرر أن يحد من الدور، مضيفا أنه أحدث صدى واسع في الشارع المصري، وكان هذا الدور انطلاقة له خلال مشواره الفني.

 

مسلسل الأسطورة

وتدور أحداث المسلسل، حول شاب خريج كلية الحقوق ناصر (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه (رفاعي) السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط ناصر في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير.

المسلسل من بطولة محمد رمضان، وفردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، وهادي الجيار، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي.

 

أحمد عبدالله محمود في رمضان 2024

وعلى جانب آخر، ينتظر أحمد عبدالله محمود عرض مسلسل «المعلم» ومسلسل «حق عرب» خلال السباق الرمضاني 2024.

 

أحداث مسلسل المعلم

ويجسد الفنان مصطفى شعبان خلال أحداث مسلسل «المعلم» شخصية تاجر سمك يواجه الكثير من الصعوبات داخل سوق السمك، لكنه يقف بجانب زوجته التي تقوم بأداء شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي.

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ويتم تصوير المشاهد بين ستوديو الأهرام بالجيزة، ومحافظة السويس، وبعض اللوكيشنات الخارجية في القاهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل «المعلم» بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.