السبت، 05 أكتوبر 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالتفاصيل، تعرف على موعد وجدول أعمال الجمعية العامة لبنك CIB مصر

البنك التجاري الدولي مصر

البنك التجاري الدولي مصر

عبد الرحمن المصري

A A

دعا مجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر، المساهمين ، لحضور اجتماعي الجمعية العامة العادية، وغير العادية، في مقر البنك بالقرية الذكية، لمناقشة قرارات إدارة البنك والوضع المالي.

وتعقد الجمعية العامة العادية وغير العادية للبنك التجاري الدولي مصر، في تمام الثانية ظهر يوم الاثنين الموافق يوم 25 مارس القادم.
ومكّن البنك مساهموه من حضور الجمعية العامة العادية وغير العادية، من خلال الحضور شخصيًا لمقره، أو المشاركة من خلال تطبيق E-Magles، والذي يعد حضورًا صحيحًا، شرط تسجيل الحضور المسبق عبر المنصة المذكورة، مع إرسال المساهمين شهادات التجميد، وتفويضات الحضور والتوكيلات.
 

CIB مصر

جدول أعمال الجمعية العامة لبنك CIB مصر

1- التصديق على تقرير السنة المالية المنتهية في 2023.

2- التصديق على تقرير الحوكمة ومراقبي الحسابات.

3- التصديق على على تقرير مراقبي الحسابات على القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن العام المنتهي 2023.

4- التصديق على القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن السنة المالية المنتهية في 2023.

5- الموافقةعلى مشروع حساب التوزيع عن سنة 2023، وتفويض مجلس الإدارة في وضع واعتماد قواعد توزيع الأرباح على العاملين بالبنك.

6- الموافقة على زيادة رأسمال البنك التجاري الدولي مصر، المصدر والمدفوع بعدد 23.6 مليون سهم، بقيمة إسمية 10 جنيهات مصرية للسهم، من أصل 30.1 مليار جنيهًا، إلى 30.4 مليارًا، بزيادة قدرها 236.5 مليون جنيها، والتي تمثل الأسهم الخاصة بالشريحة 15 من برنامج تحفيز وإثابة العاملين والمديرين بالبنك من خلال الوعد بالبيع- حسب اعتماد «الرقابة المالية»، وكذا تعديل المادتين 6، و7، من النظام الأساسي للبنك بما يعكس الزيادة المذكورة في رأس المال المصدر والمدفوع، وذلك رهنًا بموافقة البنك المركزي المصري.

7- الموافقة على التغييرات التي طرأت على تشكيل مجلس الإدارة، بعد جمعية 20 مارس 2023.

8- إبراء الذمة الإدارية، لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذيين، عن قراراتهم في 2023.

9- تحديد مكافآت وبدلات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذيين خلال 2024.

10- تعيين مراقبي حسابات البنك وتحديد أتعابهم عن السنة المالية الجارية.

11- الترخيص لمجلس الإدارة بالتبرع خلال 2024، واعتماد تبرعات العام المالي الماضي.

12- الترخيص لأعضاء مجلس الإدارة غير التنفيذيين، للقيام بأية أعمال فنية أو إدارية بأي صورة كانت في شركات مساهمة أخرى بصفة دائمة.

وتصدر قرارات الجمعية العامة العادية بالأغلبية المطلقة لعدد الأصوات المقررة للأسهم الممثلة في الاجتماع، وفي حال لم يكتمل النصاب القانوني، ترجئ القرارات إلى اجتماع ثانٍ يقرر المجلس تحديده لاحقًا.

جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية للبنك التجاري الدولي- مصر

من المقرر التصويت خلال الجمعية غير العادية لبنك CIB مصر، على تفويض مجلس إدارة البنك، في إصدار أدوات مالية أو قروض مُساندة أو أدوات مالية مختلطة بحد أقصى مليار دولار أمريكي، أو ما يعادلها بالعملة المحلية، أو الأجنبية، لتمويل أنشطة البنك، بخلاف الجزء المتبقي من الموافقة الصادرة من الجمعية العامة غير العادية السابقة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search