الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المندوه بعد زيارة الخطيب للزمالك، الجماهير عليها تحمل نفس المسؤولية (خاص)

 حسام المندوه

حسام المندوه

رحمة عويس

A A

قال حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، إن زيارة مجلس إداراة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب “مهمة يشكر عليها مجلس إدارة القلعة الحمراء”، وسوف نرد هذه الزيارة في أقرب وقت بعد دعوة الخطيب لنا خلال أحداث الزيارة بالأمس.

وتابع حسام المندوه، في تصريحات خاصة لـ« الجمهور»: “ هذه الزيارة أكدت عن أن قطبي الرياضة المصرية الزمالك والأهلي بخير، فبالتالي الرياضة المصرية جميعها بخير”.

وأكمل أمين صندوق نادي الزمالك، أن المشاهد التي حدثت خلال الزيارة من إظهار مشهد الصداقة والمحبة بين مجلسي الإدارة،  لابد أن يتم ترجمتها أيضًا بين جماهير القطبين.

واختتم المندوه تصريحاته: " نحن نحتاج داخل الملعب أن نشجع بحماس وقوة، وخارج الملعب نكون أصدقاء، لأن الرياضة تدعو للأخلاق، وبالإضافة إلى ذلك تم اتخاذ قرار من قبل اتحاد الكرة بزيادة عدد الجماهير إلى  20 ألف متفرج في المباريات، لذلك فلابد أن يشعر الجمهور أيضاً بالمسؤولية".

الأهلي في زيارة تاريخية لنادي الزمالك

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي، بتلبية دعوة زيارة نادي الزمالك، والتي تمت أمس الإثنين، والتي وصفها النادي الأهلي بالتاريخية، فإن هذه الزيارة الودية، جاءت ترسيخاً للعلاقات الوطيدة بين الناديين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وكان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الوعكة الصحية للراحل العامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

واختتم الفريق الأحمر بيانه بالتأكيد على العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية، والتي كانت دائماً حاضرة في كل زمان ومكان، مؤكداً على تقديره الكامل لغريمه التقليدي بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف الألعاب الرياضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search