السبت، 10 أغسطس 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تسقط هارب من حكم الإعدام بتهمة القتل العمد في إمبابة

حكم الإعدام - تعبيرية

حكم الإعدام - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة المنيرة الغربية، التابع لمديرية أمن الجيزة، من القبض على شخص محكوم عليه بالإعدام شنقًا، في جناية القتل العمد.

وكانت البداية عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، في قسم شرطة المنيرة الغربية، بمنطقة إمبابة، من الأهالي يفيد بتخفي أحد الأشخاص “م.أ” يعمل حداد ويبلغ من العمر 38 عامًا، في نطاق دائرة القسم، ويمكث في غرفة فوق أحد أسطح العقارات السكنية بالمنطقة، وأنه دائمًا في حالة رعب وهلع شديد من رجال المباحث، ويتجنب التواجد بأي مكان خاص بالجهات الرسمية.

وعلى الفور توجهت قوة من رجال الشرطة لموقع البلاغ، وبالتوجه والفحص وجمع المعلومات تبين أن هذا الشخص هارب من حكم الإعدام، في قضية التخلص من أحد الأشخاص، خلال نشوب مشاجرة شديدة، بينه وبين المجني عليه، بسبب خلافات مالية سابقة بينهم، وأثناء تلك المشاجرة أثار المجني عليه غضبه، سحب خلالها سلاح أبيض «مطواه» وقام بطعنه.

وتم إلقاء القبض على المتهم خلال الواقعة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده، وتم التحقيق في الواقعة، وصدر ضده حكم الإعدام، وبعد ذلك فر هاربًا، وأصبحت الأجهزة الأمنية تطارده بكل مكان.

وعند ورود تلك المعلومات إلى قسم شرطة المنيرة الغربية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية لإلقاء القبض عليه، وتم ضبطه واتُخذت الإجراءات القانونية ضده، وتولت الجهات المختصة التحقيق معه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.