الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام نصر: زيارة الخطيب للزمالك صفحة جديدة بين الناديين

هشام نصر - نائب رئيس مجلس نادي الزمالك

هشام نصر - نائب رئيس مجلس نادي الزمالك

رحمة عويس

A A

قال هشام نصر، نائب رئيس مجلس نادي الزمالك، إن زيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى القلعة البيضاء هي رسالة موجهة إلى الجماهير والإعلام، وتعتبر صفحة وبداية جديدة مع المارد الأحمر.

وتابع هشام نصر في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، قائلا، إن «العلاقات إن شاء الله الفترة الجاية هتبقي كويسة والتنافس الشريف هو  بس اللي هيبقي موجود داخل الملعب فقط».

وأكمل نائب رئيس الزمالك أنه خارج الملعب لا بد أن تكون الصورة الجماهيرية في شكل جيد، لأن في النهاية كل الأحداث التي تحدث تصب في صالح الرياضة المصرية، فإذا كانت الأحداث جيدة فإن صورة مصر أمام الجميع ستكون جيدة.

وعند سؤاله عن موضوع انتقال اللاعبون من الأهلي والزمالك والعكس بعد زيارة الخطيب للزمالك أجاب نصر: لا بد أن يتم هذا الموضوع بشفافية، وذلك بمعنى أنه لا يوجد مانع إذا عقد لاعب انتهى معي أن ينتقل للمنافس والعكس صحيح، لكن يجب أن تتم بصورة واضحة ومحترمة بين الناديين، بحد تعبيره.

الأهلي في زيارة تاريخية لنادي الزمالك

لبّى مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوة زيارة نادي الزمالك، والتي وصفها بالتاريخية، ووفقاً لبيان الأحمر فإن هذه الزيارة الودية، جاءت ترسيخاً للعلاقات الوطيدة بين الناديين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وكان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الوعكة الصحية للراحل العامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

واختتم الفريق الأحمر بيانه بالتأكيد على العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية، والتي كانت دائماً حاضرة في كل زمان ومكان، مؤكداً على تقديره الكامل لغريمه التقليدي بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف الألعاب الرياضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search