السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوارديولا يعتمد على هالاند لقيادة " السيتى" أمام برينتفورد

هالاند

هالاند

دنيا عبده

A A

استقر بيب جوارديلا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على تشكيل فريقه لمواجهة برينتفورد، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يخوض المان سيتي مباراة اليوم بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى: إيدرسون، وفي خط الدفاع: والكر، أكانجي، دياز، آكي، وفي خط الوسط: رودريجو، دي بروين، فودين، وفي خط الهجوم: ألفاريز، دوكو، هالاند. 

مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره برينتفورد، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم، محتلًا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، ويأتي خلف فريق ليفربول المتصدر برصيد 57 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

القناة الناقلة، وتُبث مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد، عبر شبكة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُذاع مباراة المان سيتي وبرينتفورد تحديدًا على قناة beIN Sports HD1.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search