السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد كيف احتفلت «ماركا» بانضمام مبابي إلى الملكي (صورة)

مبابي

مبابي

دنيا عبده

A A

احتفلت صحيفة «ماركا»  الاسبانية، بتوقيع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، على عقود الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بعقد يمتد حتى 2029. 

ونشرت ماركا صباح اليوم الثلاثاء، غلافًا تاريخيًا تصدره الفرنسي كيليان مبابي، بتعليق : «تم التوقيع، مبابي لاعبًا في ريال مدريد حتى 2029».

May be a graphic of 2 people and text

ماركا: مبابي وقع إلى ريال مدريد وهذه التفاصيل المالية

وقالت الصحيفة «ماركا» الإسبانية،  إن عقد ريال مدريد حتى صيف 2029، مشيرة إلى أن راتب مبابي مع ريال مدريد سيتراوح من 15 إلى 20 مليون يورو، بعدما رفض  فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد  كسر حاجز الرواتب في النادي الملكي من أجل النجم الفرنسي.

وأوضحت أن مكافأة التوقيع غير معروفة، لكنها أقل مما كان سيحصل عليه إذا انتقل إلى ريال مدريد في صيف 2022، وستقسم المكافأة على 5 سنوات، ليصل إجمالي ما يحصل عليه مبابي سنويا بالمكافآت إلى ما يقرب من 50 مليون يورو ، مشيرة إلى أن الاتفاق تم بشكل نهائي قبل أسبوعين، وكان الشخص المسؤول عن قيادة المفاوضات هو خوسيه أنخيل سانشيز، المدير التنفيذي للريال.

وكشفت أن سانشيز اتصل بممثلي مبابي في بداية يناير الماضي، لمعرفة مدى استعداد اللاعب للتوقيع مع ريال مدريد، وكان الرد إيجابيًا، لذلك تم الاتفاق على حسم كل شيء خلال فبراير الجاري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search