السبت، 06 يوليو 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تصرح بدفن عشرينية لقيت مصرعها شنقا في العمرانية

مصرع فتاة شنقا - تعبيرية

مصرع فتاة شنقا - تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة العمرانية الجزئية، بمجمع محاكم جنايات جنوب الجيزة، بتصريح دفن فتاه عشرينية، بعد أن لقيت مصرعها شنقًا، باستخدام حبل، خوفًا من والدها، نتيجة ترويجها لصور لها بشعرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسابقا كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، لغز إنهاء فتاة عشرينية لحياتها إثر نشرها صورة لها بدون حجاب.

الداخلية تكشف لغز مصرع فتاه في العمرانية

وتبين من خلال تحريات المباحث التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة تخلصت من حياتها شنقا بعد مرورها بأزمة بسبب خوفها من علم والدها بنشرها صور لها على خاصية «استوري» عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وشرحت التحريات الأمنية التي أجرتها مباحث الجيزة أن الفتاة نشرت صور لها بدون حجاب عبر خاصية «استوري» بحسابها على فيس بوك، وقيام والدتها بنهرها حينها وسحب هاتفها منها ثم إعادته لها بعد وعد الفتاة لها بعدم تكرار الأمر مرة أخرى، ثم عادت الفتاة لتكرار فعلتها من جديد.

وأفادت التحريات أيضا بأن الفتاة لم تجد حلا للهروب من بطش والدها بعد تهديد شقيقتها بذلك، أحضرت حبلا وثبتته في جنش بسقف الغرفة، ثم لفّته حول رقبتها وأنهت حياتها حيث استيقظ المتواجدون في الصباح على مشهد الجثة المعلقة في الغرفة، وتم إخطار الشرطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.