السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيئة بريطانية: أجرينا مسحا لمنطقة سفينة «جازان» والوضع آمن

البحر الأحمر

البحر الأحمر

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت هيئة التجارة البحرية البريطانية، اليوم الإثنين، إنها تلقت تقريرًا حول قيام طائرتين بدون طيار بتتبع سفينة تجارية في البحر الأحمر لمدة تقترب من الـ30 دقيقة تقريبًا، بغرض التتبع والتطهير.

وأضافت الهيئة البريطانية في بيان لها، أن التقرير أفاد بأن طائرتين مسيرتين قامتا بعملية تتبع للسفينة التي كانت تبحر على بعد 90 ميلًا بحريًا من مدينة جازان بالمملكة العربية السعودية لمدة 30 دقيقة تقريبًا، وعلى ارتفاع يقرب من 100 متر فوق السفينة، لإجراء عملية تتبع وتطهير بعد تلقي الهيئة بلاغًا من السفينة بوجود أنشطة مشبوهة في المنطقة.

وأوضحت هيئة التجارة البحرية البريطانية، أن عملية التطهير التي تم تنفيذها من قبل المسيرات قامت بتطهير المنطقة، مؤكدًة أن السفينة التجارية التي تبحر بالقرب من مدينة جازان السعودية آمنة هي وطاقمها في الوقت الحالي.

تلقي الهيئة بلاغًا بالقرب من مدينة جازان

تلقت هيئة التجارة البحرية البريطانية، اليوم الإثنين، بلاغًا عن وقوع حادث في البحر الأحمر، غرب المملكة العربية السعودية على بعد 90 ميلًا بحريًا.

وأضافت الهيئة في بيان لها، أنها تلقت تقريرًا عن قوع نشاط مشبوه على بعد 90 ميلًا بحريا غرب مدينة جيزان السعودية، بالتحديد في البحر الأحمر، مضيفًة، أن السلطات تقوم بالتحقيق في الحادث في الوقت الحالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search