الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع طفيف في الحرارة، الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

ارتفاع درجات الحرارة

ارتفاع درجات الحرارة

أسماء أبو شادي

A A

حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، تشهد البلاد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بداية من يوم الأربعاء 21 فبراير وحتي يوم الأحد 25 فبراير 2024.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء، حيث يسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للدفء على السواحل الشمالية.

كما نشرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها على «فيس بوك»، توقعاتها لدرجات الحرارة ليلًا، إذ تتوقع هيئة الأرصاد أن تكون حالة الطقس شديدة البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس يوم الثلاثاء 20 فبراير 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم، أمطارا خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ومن المتوقع، حدوث شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس بداية من يوم الأربعاء 21 فبراير وحتي يوم الأحد 25 فبراير 2024

وتوقعت الأرصاد في بيان لها، أن تشهد البلاد، اعتبارا من يوم الأربعاء 21 فبراير وحتي يوم الأحد 25 فبراير، شبورة مائية صباحا على بعض الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع، أيضاً هبوب رياح على مناطق من القاهرة الكبري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

search