السبت، 06 يوليو 2024

05:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد لطفي يروج لمسلسل "بيت الرفاعي" بطريقة مختلفة

 محمد لطفي

محمد لطفي

ياسمين شهاب

روج الفنان محمد لطفي، لمسلسل" بيت الرفاعي" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة الفنان أمير كرارة ونخبة من النجوم.

ونشر الفنان محمد لطفي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" البوستر الدعائي لمسلسل "بيت الرفاعي" المشارك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، معلقًا: "بيت الرفاعي رمضان 2024".

تفاصيل مسلسل «بيت الرفاعي»

شارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.
 

آخر أعمال أمير كرارة في السينما

على صعيد آخر، يعرض للفنان أمير كرارة حاليًا داخل دور العرض السينمائي فيلم «البعبع»، الذي تعاون به مع الفنانة ياسمين صبري.
 

وتدور أحداث «البعبع» في إطار إطار أكشن كوميدي، ويجسد «كرارة» خلال الأحداث شخصية مجرم يقرر فجأة أن يتخلى عن مشوار الإجرام، ومن بعدها يتعرض للعديد من المواقف التي تجمعه مع صديقه «سوكا»، الذي يقدم دوره محمد عبدالرحمن.
 

يشارك في بطولة فيلم «البعبع» إلى جانب أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.