السبت، 05 أكتوبر 2024

11:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عريس سعودى يرفض تقبيل يد عروسته، ما فعلته الزوجة صدم الجميع (فيديو )

عروس وعريس

عروس وعريس

أسماء أبو شادي

A A

ليلة الزفاف، هي ليلة تنتظرها كل فتاة لتصبح عروس وتزف إلى زوجها وتكون أسرة، ويحرص العروسان على توثيق كل لحظة جميلة تجمعهما معاً. 

حصد مقطع فيديو ملايين المشاهدات وآلاف التعليقات، بعد نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، لعريس يرفض تقبيل زوجته، لسبب غريب.

ووثق المقطع المتداول، رفض العريس تقبيل يد عروسه، وذلك بعد ما طلب المصور هذا الأمر، لأخذ أوضاع مختلفة أثناء جلسة تصوير الفوتوسيشن. 

ولكن رد فعل العريس، كان صادماً للجميع، حيث رفض تقبيل يد زوجته، لكبريائه وتعاليه، مما تسبب بإحراج زوجته.

ويبدو أن العريسان سعوديين، وليس مصريين، فلهجتمها وملابسهما تدل على ذلك، فعند رفض العريس تقبيل يد زوجته في جلسة الفوتوسيشن، أحست عروسته بالإحراج، ولكن ما فعلته أنقذ الموقف، بأن قامت بتقبيل رأسه بعد رفض تقبيل يديها.

وبعد تداول هذا المقطع، انهالت عليه تعليقات رواد السوشيال ميديا، التي امتزجت بالكوميديا، ومن ضمن التعليقات التي نُشرت على لسان أحد الرواد: « أمام المجتمع والكاميرا قد تكابر.. ولكن بالخفاء لا نعلم ما تبوس".

وعلق الآخر: «معقد مسكينة هيوريها الويل بحياتها، ولا عادي الموضوع بسيط، لو هو شخص طبيعي كان يتقبله».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search