السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه

دولارات -  أرشيفية

دولارات - أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، من إلقاء القبض على شخصين لقيامهما بغسيـل 60 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما غير مشروع فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج بمحافظة الإسكندرية.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من قيام شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بمحافظة الإسكندرية، بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر والتحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة بلغت 60 مليون جنيه.

وبمواجهة المتهمين أعترفوا بغسل الأموال حصيلة نشاطهما الإجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الشركات والمنشآت التجارية - شراء الوحدات السكنية والسيارات ومراكب الصيد).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search