الثلاثاء، 30 يوليو 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحوثيون ينفذون 4 عمليات في البحر الأحمر فى 24 ساعة

يحيى سريع المتحدث باسم حركة أنصار الله الحوثي

يحيى سريع المتحدث باسم حركة أنصار الله الحوثي

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم جماعة أنصار الله الحوثي اليمنية يحيى سريع، اليوم الإثنين، إن الحوثيين نفذوا عمليتين عسكريتين استهدفت خلالهما سفينتين أمريكيتين في خليج عدن، الأولى سي تشامبيون والثانية نافيس فورتونا.

وأضاف المتحدث باسم أنصار الله الحوثي، أن عملية الاستهداف كانت بعددٍ من الصواريخ البحرية المناسبة، مضيفًا، أن الإصابات كانت دقيقة ومباشرة.

وأضاف يحيى سريع، أنه بتلك العمليات يبلغ إجمالي العمليات التي نفذتها جماعة أنصار الله الحوثي، خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية 4 عمليات عسكرية ضد عدد من السفن في البحر الأحمر والعربي.

وأردف المتحدث باسم أنصار الله، أن العملية الأولى استهدفت سفينة بريطانية أسفرت عن إغراق السفينة بصورة كاملة، والثانية استهدفت الطائرة الأمريكية MQ9 في أجواء محافظة الحديدة، إلى جانب العمليتين الأخيرتين التي استهدفت سفينتين أمريكيتين.

وأكد المتحدث باسم أنصار الله الحوثي يحيى سريع، أن الحوثيين مستمرين في اتخاذ المزيد من التدابير العسكرية في البحرين الأحمر والعربي، دفاعًا عن الشعب الفلسطيني، مضيفًا، أن العمليات في البحرين ستظل مستمرة حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.