الخميس، 08 أغسطس 2024

02:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 2023

بيراميدز

بيراميدز

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق بيراميدز ضيفًا على فريق مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستقام على ملعب مازيمبي بمدينة لوممباشي بالكونغو، ضمن منافسات دور المجموات لدوري أبطال إفريقيا 2024.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز ومازمبي الكونغولي، في تمام الساعة  3 من عصر السبت المقبل، على ملعب مازيمبي بمدينة لوممباشي بالكونغو، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة بيراميدز ومازيمبي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

طاقم حكام مباراة بيراميدز ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة المباراة تحكيميًا لطاقم حكام من غانا، بقيادة الحكم الدولي «دانيال لاريا»، ويعاونه مواطنه بروبي أتشيمبونج المساعد الأول، ورولاند أدي المساعد الثاني، وتشارليز بولو الحكم الرابع.

على أن يُراقب المباراة محمد ديمبلي من تشاد، ويراقب الحكام مانويل كانديدو من أنجولا، والمنسق العام عبد الله العتماني من المغرب، والمنسق الأمني كريستين إيريني من الكامبرون.

ترتيب بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل فريق بيرامدز المركز الثالث في ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا بـ 4 نقاط، خلف كل من صن داونز المتصدر بـ 7 نقاط ومازيمبي الوصيف بـ 7 نقاط، ويأتي فريق إف سي نواذيبو رابعًا برصيد 4 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.