الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باستثمارات 26 مليار جنيه، تفاصيل مشروع البسكو العاصمة الإدارية

 مشروع البسكو العاصمة الإدارية

مشروع البسكو العاصمة الإدارية

منار عبد العظيم

A A

يعد مشروع البسكو من أحد أهم مشاريع شركة مصر إيطاليا العقارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند سكني تجاري إداري ويقع المشروع في قلب العاصمة بمنطقة المستثمرين “حي المستثمرين” وتصل مساحة المشروع إلى 200 فدان بمساحات تبدأ من 126 مترا مربعا. 

اعتماد المشروع  على أحدث التقنيات الذكية

 ويعتبر المشروع نقلة وتجربة غير مسبوقة وذلك لاعتماد المشروع على أحدث التقنيات الذكية بهدف توفير وحدات متميزة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة كاملة المرافق ومتنوعة المساحات.

 ويتميز المشروع بأنه يقع  على شارع محمد بن زايد الجنوبي الرئيسي، إضافة إلى أنه يطل  على النهر الأخضر The Green River ويبعد دقائق عن الحي الحكومي ويقع بالقرب من أهم الطرق، أهمها الطريق الدائري الإقليمي، وطريق السويس ويقع بالقرب من  الحي الرئاسي، والحديقة الرئاسية.

كمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل شركة مصر إيطاليا - Il Bosco City New  Cairo Compound — 100 عقار للبيع | موقع عقارات مصر

 ويقع  المشروع بجوار فندق الماسة الشهير والمنطقة الطبية، وعلى بعد دقائق من المدينة الأكاديمية Academic City،إضافة  يقترب المشروع من أرض المعارض، ودار الأوبرا وبالقرب من منطقة الجامعات، والحي الدبلوماسي.

البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة IL Bosco New Capital

كما يقع المشروع بالقرب من مطار العاصمة الدولي، ومنطقة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة وبالقرب من كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية ومشروع انترادا العاصمة الإدارية الجديدة.

 ويطل المشروع على منطقتي Vertical Forest & The Creek، وهما عبارة عن غابات خضراء، ونهر مائي يشق البوسكو، به مجموعة من النوافير ،إضافة إلى قرب المشروع من المنطقة التجارية، والنادي الرياضي  

البوسكو سيتي مدينة المستقبل - شركة مصر إيطاليا العقارية - La Plage ✆ 16547

ويحتوي المشروع على فيلات، وتوين هاوس، مع تصميمات معمارية حديثة، وإطلالة على أجمل الحدائق الزهور، والنباتات الموسمية.

تفاصيل البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

ينقسم الكمبوند إلى 70% فيلات، و30% شقق،

أسعار الشقق داخل الكمبوند

تبدأ أسعار الشقق داخل الكمبوند إلى 1.7 مليون  

 دفع 5% مقدم، ثم 5% بعد 3 أشهر، و10% بعد الاستلام  وأقساط على 9 سنوات.

صور كمبوند بوسكو العاصمة الادارية

مساحات مشروع  البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

 مساحات الشقق داخل البوسكو تبدأ من 126 متر مربع.
وحدات  تاون هاوس: مساحة مباني 251 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
وحدات توين هاوس: مساحة مباني 256 م2 (تتألف من 3 غرف + ليفنج).
فيلات مستقلة: مساحة مباني 393 م2 (تتألف من 3 غُرف + 2 ليفينج). 

كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة شركة مصر ايطاليا للاستثمار العقاري

التوسع فى تطوير المشاريع السكنية والإدارية والتجارية المبتكرة

 كشف  المهندس محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقاري عن أن الشركة تسعي لتوسيع استثماراتها بشكل كبير فى تطوير المشاريع الإدارية والتجارية، وتتمتع الشركة بسجل حافل فى تطوير مراكز تجارية عالية الجودة، وأهمها جاردن 8 وكايرو بيزنس بارك، إضافة إلى أن الشركة  ملتزمة بالتوسع فى تطوير المشاريع السكنية والإدارية والتجارية المبتكرة التى تدعم الإبداع وريادة الأعمال فى مصر.

 وأضاف “العسال”  خلال تسليم منطقة سكنية في مشروع ألبوسكو في العاصمة الإدارية أن استثمارات مشروع البوسكو وصلت إلى 26 مليار جنيه، وهناك مشروعين آخرين تعمل عليهم الشركة حاليا باستثمارات 42 مليار جنيه، إضافة إلى  إن مصر إيطاليا سلمت 200 فيلا و1000 شقة سكنية في المشروع.

المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذى لـ «مصر إيطاليا»: نتائج أعمال  النصف الأول فاقت التوقعات.. وبدء تسليم Solare فى 2027 - الأهرام اليومي

وتابع العسال : نحن نستفيد من خبراتنا فى التطوير العقارى الإدارى، موضحا أن استراتيجية الشركة تقوم حول إعطاء الأولوية لرضا العملاء، حيث إنهم القوة الدافعة وراء ابتكارنا ولديهم التأثير الأكبر على تنفيذ كل مشروع. 

وأشار “العسال” إلى أن  المشروع يطل على البرج الأيقونى بالعاصمة الإدارية الجديدة، إضافة إلى أنه يضم عددا من المناطق متعددة الاستخدامات كمجمع تجارى متكامل مع مكون تجارى قوى تمنح تجارب تسوق عالمية ومطاعم فاخرة، مما يوفر فى النهاية المستأجرين والمستثمرين مساحات متنوعة تناسب كافة الشرائح الاجتماعية.

 ومن جانبه أشار خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إلى أنه سيتم الإعلان عن التحالف الفائز بتخطيط المراحل الثانية والثالثة والرابعة، بمشروع العاصمة الإدارية خلال أيام.

وأوضح عباس خلال تسليم منطقة سكنية في مشروع البوسكو في العاصمة الإدارية، أنه تم تنفيذ 70% من المرحلة الأولى من المشروع، مشيرا إلى أنه يتبقى فقط 30% من المرحلة الأولى لم يتم تنفيذها،

وأكد المهندس خالد عباس، أن العاصمة تحولت من صحراء إلى أهم المدن الاستثمارية خلال 6 سنوات فقط، إضافة إلى توفير العديد من فرص العمل، مشيرًا إلى أن العاصمة الإدارية من أهم المدن الذكية لاستقبال كافة أنواع التكنولوجيا بفضل البنية التحتية، مشيرًا إلى أن هناك حاليا 1500 أسرة تعيش في العاصمة الإدارية، لافتا إلى أن هناك 48 ألف موظف يعملون في الحي الحكومي، كما أن هناك 6 جامعات و12 مدرسة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search