الإثنين، 08 يوليو 2024

06:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هشام يكن عن زيارة مجلس الأهلى للزمالك: السوشيال ميديا سبب التوتر

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

محمد النجار

علق هشام يكن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم الأسبق، على زيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لنادي الزمالك، قائلا: "هذه الزيارة حدثت من قبل عندما كان الكابتن صالح سليم رئيسا للأهلي، وأتذكر أنني عندما كنت ألعب في الزمالك تدربنا في النادي الأهلي، وكان الود موجودا". 

وأضاف "يكن"، في حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج "الخلاصة"، المذاع عبر قناة "المحور"، أنّ منصات السوشيال ميديا تشهد هجوما بشعا بين جماهير الفريقين، ما أدى إلى زيادة الخلافات بينهما، لافتًا إلى أن العلاقات بين الأهلي والزمالك على مستوى الإدارات واللاعبين طيبة للغاية. 

وتابع: "المنافسة بين الأهلي والزمالك ستظل قائمة رياضيا في كل الألعاب والرياضات، ولكن يجب أن يتم الاتفاق على تخفيف التوترات على منصات التواصل الاجتماعي، وبالنسبة إلى اللاعبين، فإن من يخطئ يجب أن يعاقب، ولكن لا يجب أن نسب لاعبين لأنهم يلعبون جيدا". 

وفي وقت سابق توجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى نادي الزمالك، لتوطيد العلاقة بين قطبي كرة القدم المصرية.

في البداية وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على دعوته لزيارة ناديه، وأعرب عن سعادته بحسن الاستقبال والاستضافة.

وأكد أن علاقة الأهلي بالزمالك تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وأنها تظل راسخة وثابتة، ولن ينال منها الأفراد حتى لو حدثت على فترات بعض الأمور غير المألوفة أحيانًا ونادرًا.

وأوضح الخطيب أن علاقة الأهلي بالزمالك متميزة ليست من اليوم، ولكن منذ نشأة الناديين قبل أكثر من ١٠٠ سنة، وهي العلاقة التي تمثل العنوان الرئيسي للرياضة المصرية.

وأشار إلى أن وجود مجلس إدارة النادي الأهلي داخل نادي الزمالك يمثل حلقة من الحلقات التي بدأتها الأجيال العظيمة التي سبقتنا من الناديين، وساهمت في بناء هذه العلاقة وحافظت عليها على مدار سنوات طويلة.

وأضاف الخطيب أن الأهلي والزمالك يمثلان عمودي الرياضة مع أشقائهما من الأندية، وأن التاريخ الرياضي شاهد على الكثير من المواقف التي جمعت الناديين في خدمة الرياضة المصرية على مر الأجيال.

وفي ختام كلمته جدد الخطيب الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة والاستقبال الحافل، ووجه له الدعوة لزيارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، كما اختص بالشكر كافة وسائل الإعلام التي حضرت الزيارة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.