الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، أحمد عبد الله محمود بوجه صارم على بوستر «المعلم»

احمد عبد الله محمود

احمد عبد الله محمود

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، «نظرة توعد وتربص ورهان جديد في الشر»، هذا الوجه ظهر به الفنان أحمد عبدالله محمود، على البوستر الفردي الخاص به لمسلسل «المعلم»، بطولة الفنان مصطفى شعبان، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وطرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البوسترات الفردية لأبطال مسلسل «المعلم»، تمهيدًا لعرضه في رمضان المقبل.

وظهر أحمد عبد الله على البوستر بملامح حادة ونظرات صارمة تتلائم مع الشخصية التي يجسدها خلال أحداث العمل، حيث أنه يقدم دور تاجر مخدرات يواجه العديد من الصراعات، ويدخل في أزمات مع مصطفى شعبان.

أحداث مسلسل المعلم

ويجسد الفنان مصطفى شعبان خلال أحداث مسلسل «المعلم» شخصية تاجر سمك يواجه الكثير من الصعوبات داخل سوق السمك، لكنه يقف بجانبه زوجته التي تقوم بأداء شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي.

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ويتم تصوير المشاهد بين ستوديو الأهرام بالجيزة، ومحافظة السويس، وبعض اللوكيشنات الخارجية في القاهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل «المعلم» بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.