الخميس، 01 أغسطس 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

العارضة تنقذ الإسماعيلي من هدف أول للزمالك عن طريق أوباما (فيديو)

يوسف أوباما

يوسف أوباما

إسلام عبدالجليل

A A

أنقذت عارضة أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي نادي الإسماعيلي، فريقه من الهدف الأول عن طريق يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك في الدقيقة 20 بعد ركلة حرة من أحمد سيد زيزو ردت من دفاع الإسماعيلي ليسددها أوباما.

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد الإسماعيلية.

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الإسماعيلي

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: في حراسة المرمي، محمد صبحي: في خط الدفاع حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، إبراهيما نداي، في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمد شحاته، عبد الله السعيد: في خط الهجوم: شيكابالا، احمد سيد زيزو، يوسف أوباما.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تُنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي، في الدوري الممتاز، عبر شاشة قناة "أون تايم أسبورتس" الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

غيابات الزمالك عن مباراة الإسماعيلي

وشهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الإسماعيلي، والمقررة غدا الإثنين، استبعاد 12 لاعبًا من القائمة ستشارك في اللقاء، الذي يقام ضمن الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة المستبعدين من القائمة كالتالى: «محمود الونش – محمد عبد الشافى – زياد كمال – أحمد فتوح للإصابة، في أحمد حمدى – ناصر منسى لعدم الجاهزية، ياسر حمد – مصطفى شلبى – أحمد إيشو – مهاب ياسر – محمد عاطف – سامسون أكينولا لأسباب فنية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.